القبض على 7 تجار مخدرات ومتهم بالخطف في ثلاث محافظات

26-09-2024, 10:14

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الخميس، الإطاحة بـ7 تجار مخدرات ومتهم بالخطف في بغداد وبابل والديوانية.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ"الغد برس"، أنه "بتوجيه وإشراف وزير الدفاع ثابت العباسي ضمن الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لأبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع وبمتابعة ميدانية دقيقة، أطاحت مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية التابعة إلى المديرية بخمسة تجار ومروجي للمواد المخدرة في قضاءي الحمزة الشرقي والسدير بمحافظة الديوانية، صادره بحقهم مذكرات قبض وفق أحكام المادة (28) مخدرات"، مشيرةً إلى "اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى القضاء".

وأضافت أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل تمكنت أيضاً من إلقاء القبض على اثنين من تجار المخدرات وهما أجانب الجنسية، بعد نصب كمين محكم في قضاء الكفل مما أسفر عن القبض عليهما بالجرم المشهود، وضُبِطَ بحوزتهما حبوب مخدرة مختلفة وكمية من مادة الكريستال المخدرة بالإضافة إلى أدوات تعاطي، حيث تم مصادره المضبوطات وتسليم المتهمان إلى الجهات المختصة".

وتابعت المديرية في بيان ورد لـ"الغد برس"، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد ألقت القبض على أحد المطلوبين للقضاء بتهم الخطف في احدى مناطق العاصمة وذلك من خلال مذكرة قضائية صادره بحقه (421) خطف".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار