الفياض عن استشهاد نصر الله: لم يتنازل عن مبدأ ولم يساوم على قضية

اليوم, 20:50

+A -A

الغد برس/ بغداد

علق رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، اليوم السبت، على حادثة استشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، فيما قال أنه يتنازل عن مبدأ ولم يساوم على قضية.

وقال الفياض في بيان ورد لـ "الغد برس": تلقينا بقلوب مكلومة وفخورة خبر استشهاد القائد الكبير سيد المقاومة وجبلها الأشم سماحة السيد( حسن نصر الله)- قدست روحه الطاهرة- وكوكبة من الأقمار المنيرة من قيادات الكرامة والعز في غارة صهيونية غادرة ومجزرة بشعة في ضاحية الصمود والإباء بيروت".

وأضاف أن "الشهيد نصر الله كان منارا وفخارا وملاذا لكل المقاومين البواسل والأحرار الضياغم،لم تخلُ منه ساحة ولم تفتقده منازلة،لم يتنازل عن مبدأ، ولم يساوم على قضية، فمن فلسطين الأبية حيث هو الرأس والزعيم، إلى لبنان المقاوم حيث هو الأب والحامي، إلى اليمن الصابر،حيث هو السند والصوت، إلى العراق الذي أريد له أن يستباح، حيث هو المبادر والمضحي".

وتابع: أيها الشهيد العظيم وأنت في عليائك الآن مع الحسين والشهداء الذين سبقوك ،كنت كابوسا مريعا للصهاينة الغادرين في حياتك،وستظل كابوسهم بعد ارتقائك وشهادتك".

وأكمل: "وفي الوقت الذي نعزي فيه عائلة الرمز الإسلامي الكبير الشهيد نصر الله، والمجاهدين في الحزب، والأمةِ الإسلامية، والشرفاء في العالم بهذا المصاب الجلل، نحن واثقون جدًا بأن المقاومين الذين علمتهم المبادئ وسقاهم الإقدام والكبرياء أثناء هذه المسيرة المكللة بالجراح والبطولة بأنهم لن يتوانوا ولن يثّاقلوا عن إكمال الطريق ولن يرجعوا أبدا حتى تحقيق النصر والصلاة في القدس عاجلا إن شاء الله".

وفي وقت سابق من اليوم السبت، أعلن حزب الله، استشهاد أمينه العام حسن نصرالله إثر غارة صهيونية على ضاحية بيروت الجنوبية، بعدما أكد الكيان اغتياله في وقت سابق.

وحول الكيان خلال الأيام الماضية تركيز عمليته من غزة إلى لبنان حيث أدت حملة القصف العنيف إلى استشهاد أكثر من 700 شخص ونزوح حوالى 118 ألفا.

وبدأ تبادل إطلاق النار بين الحزب والكيان قبل نحو عام، غداة شن حماس في 7 أكتوبر هجوما غير مسبوق على جنوب الكيان شكل شرارة الحرب بين الكيان وحماس في قطاع غزة.

 

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار