دي يونغ يتحدث عن موعد عودته وحقيقة رفضه إجراء عملية جراحية

اليوم, 17:50

+A -A
الغد برس/متابعة 

حرص الهولندي فرينكي دي يونغ، نجم برشلونة، على الرد على التقارير التي اتهمته المدة الماضية بأن السبب وراء تأخر عودته إلى الملاعب لرفض إجراء جراحة في القدم، نافيًا في الوقت نفسه حصوله على أموال ضخمة من النادي الكتالوني.

وتعرض دي يونغ لإصابة قوية في الكاحل الأيمن في أثناء مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في أبريل الماضي، وكان هناك تورم في قدم الهولندي الدولي، ما أجبره على الغياب لما يزيد على 5 أشهر.

وقال دي يونغ في حوار لقناة ناديه الرسمية: "عشت فترة صعبة للغاية، الابتعاد عن كرة القدم التي أحبها أكثر من أي شيء آخر كان معقدًا".

وأضاف: "عندما تشاهد فريقك يلعب وأنت لا تستطيع مساعدته، بجانب عدم المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا الماضية مع هولندا يكون أمرًا صعبًا".

وتابع: "كان هناك حديث بشأن ما إذا كان عليّ إجراء عملية جراحية أم لا، وما رأي النادي، هل لديهم رغبة فيها وأنا لا، ولكن كل هذا غير صحيح، كان هناك اتفاق بعدم إجراء أي عملية".

وأوضح دي يونغ: "أتفهم إحباط بعض الأشخاص بسبب عدم عودتي في الوقت المحدد، ولكنهم لا يملكون المعلومات كلها، وأنا التزمت الصمت حتى مع الانتقادات التي وجهت لنا بأننا نحصل على رواتب كبيرة، ويرفض إجراء العملية الجراحية للعودة أسرع، ولكن الواقع مختلف تمامًا".

وبشأن ما يتقاضاه من برشلونة سنويًّا، وهل يصل إلى 40 مليون يورو كما يتردد، أشار: "كانت هناك أرقام مثل 37 مليونًا أو شيء من هذا القبيل، ولكن الواقع بعيد جدًّا عن ذلك".

وعن موعد عودته: "يقولون لي في النادي إن حالتي تتحسن، ولكن الكاحل وضعه حساس، وأتمنى أن أعود في أقرب وقت ممكن؛ لأنني كل يوم أستيقظ في الصباح وأرى كاحلي لمعرفة حالته، وبالتالي هناك تأثر ذهني".

وحاول النادي الكتالوني بيع فرينكي دي يونغ في مرات عدة، ولكن اللاعب الهولندي رفض الخروج، مفضلًا البقاء في "الكامب نو".

وعانى دي يونغ من إصابات كثيرة في المواسم الأخيرة بفعل الإصابة، ما يعني أن اللاعب الهولندي قد يجد صعوبة في حجز مقعده الأساسي مع الفريق في المرحلة المقبلة، عند العودة من إصابته الحالية، التي منعته من خوض أي مباراة في الموسم الجديد.

يذكر أن دي يونغ انضم إلى صفوف برشلونة عام 2019، ليخوض منذ ذلك الوقت مع النادي الكتالوني 213 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 17 هدفًا، مع تقديم 21 تمريرة حاسمة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار