ويليام ساليبا: غياب عثمان ديمبيلي أفادنا أمام باريس سان جيرمان

اليوم, 14:28

+A -A

الغد برس/ بغداد 

أكد الفرنسي ويليام ساليبا مدافع أرسنال الإنجليزي، أنه شعر بالراحة في غياب مواطنه عثمان ديمبيلي عن باريس سان جيرمان خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وحقق أرسنال انتصارًا هامًا على حساب ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب عثمان ديمبيلي عن باريس سان جيرمان أمام أرسنال، حيث تم إبعاده من قائمة الفريق بقرار من الإسباني لويس إنريكي مدرب الفريق، لأسباب انضباطية.

وقال ساليبا في تصريحات نقلتها شبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية:”لقد جعلنا ذلك نشعر بالراحة عندما سمعنا أنه لن يكون في المباراة، غيابه يمكنه فقط مساعدتنا".

وأضاف، "لقد كان من المفيد لنا أن نعلم أنه لن يكون في المباراة، نعلم أن لديهم لاعبين آخرين لتعويض غيابه، لقد ركزنا على أنفسنا”. 

وأردف، ”نحن نستحق هذا الفوز.. قال المدرب إنه يجب علينا أن نكون أفضل منهم في المنطقتين الداعية والهجومية.. بمجرد أن حصلنا على بعض الفرص، عرفنا كيفية تحويلها لأهداف. عندما لم نكن جيدين، كنا نعرف كيفية الدفاع معًا.”

وكان إنريكي قد برر غياب ديمبيلي بعدم التزامه نحو الفريق، قائلًا: "إذا كان هناك من لا يحترم التزاماته تجاه الفريق فهو غير جاهز.. أعتبره أسبوعا مهمًا، مع مباراة مهمة وأريد أن يكون اللاعبون في أفضل حالة ممكنة، لذلك وضعته جانبًا وأريد الأفضل للفريق".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار