بعد يوم من إصابته.. ريال مدريد يعلن تمديد عقد كارفخال

اليوم, 16:40

+A -A
الغد برس/متابعة 

أعلن نادي ريال مدريد رسميَّا تجديد عقد داني كارفخال، نجم الفريق، بعد يوم واحد من الكشف عن إصابته القوية التي تعرض لها في مواجهة فياريال، مساء أمس السبت، في الدوري الإسباني.

وقال النادي في بيان رسمي، اليوم الأحد: "يعلن ريال مدريد، كما هو مخطط له، الاتفاق مع داني كارفخال على تمديد عقده، ليظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026".

وأضاف البيان: "وصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في فئات فريق الشباب جميعها، ومنذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول، وفي مواسمه الـ12 التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة لريال مدريد ولكرة القدم العالمية".

وتابع: "فاز كارفخال مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة: 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و5 ألقاب لكأس العالم للأندية، و5 بطولات لكأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب للدوري الإسباني، ولقبان لكأس الملك و4 بطولات لكأس السوبر الإسباني".

وشدد التقرير: "كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية، وفي ويمبلي، اختير أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز خلاله ريال مدريد بكأس دوري أبطال أوروبا الـ15".

وأردف: "كارفخال هو أيضًا أحد أساطير المنتخب الإسباني، وقد لعب معه 50 مباراة دولية، وفاز ببطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا".

واختتم النادي بيانه: "يريد ريال مدريد أن يظهر له كل دعمه وحبه، ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار