بذكرى 7 أكتوبر.. كتائب القسام: مسيرات اليمن والعراق تكبد الصهاينة خسائر كبيرة

7-10-2024, 17:20

+A -A

الغد برس/ بغداد

أكد المتحدث باسم كتائب القسام المعروف بـ "ابو عبيدة"، اليوم الاثنين، أن الطائرات المسيرة القادمة من اليمن والعراق تتجول في سماء فلسطين المحتلة وتضرب العدو وتكبده خسائر كبيرة.

وقال أبو عبيدة في كلمة القاها بالذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى، تابعته "الغد برس" إن "مسيرات اليمن والعراق تتجول في سماء فلسطين المحتلة وتضرب العدو وتكبده خسائر كبيرة"، لافتاً إلى أنه "في محيط فلسطين جبهات مشتعلة تقاتل إلى جانب شعبنا وتسنده وتقاتل العدو مباشرة".

وأضاف أنه "بعد عام من بدء طوفان الأقصى جمهورية إيران الإسلامية توجه ضربات الوعد الصادق لترهب العدو"، منوهاً بأن " لا يشد هذا الكيان إلا حبال الإدارة الأمريكية المعهودة التي ستنقطع بلا شك مع مرور الزمن".

وتابع أن "عمليات المقاومة تستنزف القدرات الأمنية والدفاعية للعدو وتكبده خسائر اقتصادية وتفرض عليه التهجير"، مشيراً إلى أن "الكيان الصهيوني يعيش منبوذا من كل أمم الأرض وشعوبها الحرة".

ولفت إلى أنه "بعد مرور عام نحن أمام شعب فلسطيني أسطوري بصمود أسطوري رغم الخذلان وبطش عدو يسانده الأمريكان والغرب"، مستدركاً بالقول: "خيارنا هو الاستمرار في معركة استنزاف طويلة ومؤلمة مع العدو والمعارك أثبتت نجاح هذا الخيار".

وأكمل أن "العدو المتغطرس لا يفهم دروس التاريخ ولا حقائق الواقع ولا ثقافة شعبنا وأمتنا"، منوهاً بأن "استشهاد القائدين الكبيرين إسماعيل هنية وحسن نصر الله دليل واضح على عدم فهم العدو طبيعة المقاومة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار