تحديات تواجه "علي جاسم" رفقة أسود الرافدين بتصفيات كأس العالم

7-10-2024, 20:40

+A -A

الغد برس/ بغداد

انتهت مباريات الأسبوع في الدوريات الأوروبية الكبرى، وأصبح اللاعبون على استعداد لبداية منافسات أسبوع الفيفا الدولي مع منتخبات بلادهم سواء في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم أو البطولات القارية الأخرى.

ومن بين هؤلاء؛ ينتظر النجم الشاب علي جاسم لاعب منتخبنا الوطني وفريق كومو الإيطالي، تحديات كبرى رفقة أسود الرافدين في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخبنا الوطني ضد فلسطين يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة المقبلة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ويحل بعدها منتخب أسود الرافدين ضيفا على كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

1- تحد خاص لـ علي جاسم ضد فلسطين وكوريا الجنوبية

يسعى اللاعب العراقي الشاب علي جاسم المحترف ضمن صفوف نادي كومو الإيطالي، إلى التألق رفقة أسود الرافدين ضد فلسطين وكوريا الجنوبية من أجل تعويض بدايته المتواضعة مع فريقه الإيطالي في الكالتشيو.

حيث لم يشارك جاسم سوى في مباراة واحدة فقط مع فريق كومو في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، بعد مرور 7 جولات من الكالتشيو وكانت ضد هيلاس فيرونا بالدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني.

2- أسود الرافدين تسعى إلى صدارة المجموعة

يدخل منتخبنا الوطني مباراتي فلسطين وكوريا الجنوبية، وهو في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط بعد التعادل ضد الكويت والفوز ضد نظيره منتخب عمان.

ويريد النجم العراقي علي جاسم، كونه لاعب دولي في الدوريات الأوروبية الكبرى في قيادة منتخب أسود الرافدين لتحقيق العلامة الكاملة خلال التوقف الدولي الحالي من أجل تصدر المجموعة ووضع قدما للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2026.

3- حلم الصعود إلى كأس العالم 2026

أصبح التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026، حلما للموهبة العراقية علي جاسم بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين والمسؤولين عن الكرة العراقية بعد تغيير نظام التأهل إلى البطولة الكبرى.

وفي حال حصول منتخب أسود الرافدين على العلامة الكاملة خلال أسبوع الفيفا الحالي، سوف يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط متفوقًا على منتخب كوريا الجنوبية ونظيره المنتخب الأردني.

 


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار