ظهور الاخطبوط البلجيكي في تدريبات النادي الملكي.. هل يعود امام أشبيلية ؟

20-10-2022, 20:23

+A -A
الغد برس/ متابعة 

يستعد ريال مدريد لمباراته المحلية المرتقبة, يوم السبت المقبل، عندما يستضيف نظيره الأندلسي، أشبيلية، ضمن اطار منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

وشهدت تدريبات النادي الملكي، اليوم الخميس، عودة حارس مرمى الفريق، تيبو كورتوا للمشاركة بصورة طبيعية في التدريب، لأول مرة بعد أصابته الأخيرة بعد التعافي من "عرق النسا" الذي منعه من 6 مباريات مع ريال مدريد.

ولايزال قرار مشاركة كورتوا في محل شك، حيث أن انشيلوتي، لا يريد الدفع بالبلجيكي والمخاطرة، كون الحارس البديل، لونين يقدم مستويات مرضية للفريق، مبييناَ انشيلوتي بقوله:" كورتوا يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، لا نريد المخاطرة به حتى يتم تعافيه بنسبة 100%."، وأشاد بالبديل:" لونين يقدم مستوى جيد، نحن في أمان، سنرى يوم الجمعة من سيشارك".

وبعيدًا عن كورتوا، لن يكون أنشيلوتي قادرًا على الاعتماد على الثنائي داني سيبايوس وماريانو دياز، لا يزال الأول يتعافى من إصابة عضلية، والمهاجم يعاني كذلك من كدمة في قدمه تعرض لها في تدريبات الثلاثاء الماضي.

ويسعى النادي الملكي لمواصلة اعتلاءه ل" الليغا"، عندما يستضيف، يوم السبت المقبل، أشبيلية بمدربه الجديد، على ملعب "السانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار