فشل في الرد على رونالدو.. حمد الله يهدر ضربة جزاء أمام النصر

اليوم, 00:34

+A -A
الغد برس/متابعة 

فشل عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الشباب السعودي، في الرد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، وذلك خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت مساء الجمعة في دوري روشن السعودي.

وحقق النصر فوزًا دراميًا على الشباب، حيث تقدم العالمي، ثم تعادل الليوث في الدقيقة 90، قبل أن يتقدم النصر مجددًا في الدقيقة 94، وتتواصل الإثارة حيث تم احتساب ركلة جزاء للشباب في نهاية المباراة، ولكنها ضاعت.

النصر تقدم عن طريق إيمريك لابورت في الدقيقة 69، قبل أن يتعادل الشباب بعدما سجل علي الحسن لاعب النصر بالخطأ في مرماه وهو يحاول إبعاد تمريرة عرضية من نواف الصعدي في الدقيقة 90.

واستمرت الإثارة في اللحظات الأخيرة، حيث تحصل عبد الرحمن غريب نجم النصر على ركلة جزاء بعد عرقلته من روبرت رينان مدافع الشباب، لينجح رونالدو في تسجيلها بالدقيقة 97.

ولم تتوقف اللحظات المثيرة للمباراة، حيث تحصل الشباب على ركلة جزاء، احتسبت بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد التي أوضحت وجود مخالفة على المدافع محمد سيماكان الذي غادر بالبطاقة الحمراء.

ومع احتفال جماهير الشباب في المدرجات فشل عبدالرزاق حمد الله مهاجم الشباب في تسجيل ركلة جزاء، ليخسر ردًا قويًا على رونالدو.

يذكر أن النصر بهذا الفوز وصل إلى النقطة 17 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر.

فيما يحتل نادي الشباب المركز الرابع، بعد أن توقف رصيده عند 12 نقطة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار