لابورتا: نحترم تشافي لكن شعرنا بضرورة رحيله

اليوم, 13:30

+A -A


الغد برس/ بغداد

تحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة، إلى أعضاء النادي خلال الجمعية العمومية العادية للبارسا.

وقال لابورتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم نلتفت إلى التصريحات الكارثية لبعض الأشخاص. نحن مصممون على إكمال التعافي الاقتصادي للنادي. لا يزال هناك طريق يجب قطعه، لكننا في وضع أفضل بكثير مما كنا عليه في عام 2021".

وأضاف: "أريد أن أقدر جهد العاملين في النادي وأعضاء المجلس. لقد وضعوا مواهبهم ومعرفتهم، المثابرة والجرأة في خدمة النادي. هناك أشخاص يعملون بجد وبإتقان".

وتابع: "الجانب الآخر الذي أريد أن أقدره أن الأعضاء أظهروا شعوراً كبيراً بالانتماء لبرشلونة. النادي ملك لكم وأنتم تحبون برشلونة".

وواصل: "أما بالنسبة للحصيلة الرياضية للموسم الماضي.. أشارككم خيبة الأمل التي شعرنا بها العام الماضي. قررنا إعطاء دفعة جديدة لدكة برشلونة. كان هناك تغيير على مستوى المدرب، ونعتقد أنه مع لاعبي لا ماسيا الذين يجمعون المواهب، ومن خلال هانز فليك، ستعود النجاحات".

وأردف: "نحن سعداء جداً بالتشكيلة التي لدينا وبأن يكون للا ماسيا تأثير كبير. نحن سعداء جداً بالتزام فليك وسعداء جداً بعمل ديكو الذي خفض كتلة الرواتب بمقدار 170 مليون. لقد أظهر أيضاً مهارة في تحسين وتجديد التشكيلة، مما يثبت حضورنا في الحاضر والمستقبل للنادي".

واستطرد: "نحن سعداء جداً بالمواسم المثالية لفريقي كرة اليد وكرة القدم النسائية، فقد فاز كلاهما بدوري الأبطال. هذا يبرز طابعنا متعدد الرياضات. فرقنا قاتلت حتى النهاية في جميع البطولات".

واختتم: "على مستوى فريق الكرة، الأهم كان تغيير المدرب. كل الاحترام لمدربنا السابق تشافي الذي قام بعمل رائع، لكننا شعرنا بضرورة اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار