برشلونة يحذر جماهيره قبل موقعة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

اليوم, 19:40

+A -A

الغد برس/ متابعة

نشر نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، بيان رسمي يحذر جماهيره قبل موقعة بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني يوم الأربعاء 23 أكتوبر، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب مونتجويك الأولمبي.

ويحتل فريق بايرن ميونخ الألماني المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، وبنفس عدد النقاط يتواجد فريق برشلونة الإسباني في المركز السادس عشر.

قال النادي الكتالوني في بيانه:”يدعو النادي المشجعين إلى عدم السفر إلى الملعب إذا لم يكن لديهم تذكرة لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ ويوصي جميع الأعضاء والمشجعين بالوصول إلى الملعب مبكرًا”.

وأضاف البيان:”يناشد النادي الجماهير الحاضرة في المباراة الحضور ومعهم كافة الوثائق الجاهزة لعرضها بناء على طلب أي ممثل عن النادي أو قواته الأمنية على المداخل”.

وأكمل:”سيتم فتح بوابات الملعب قبل ساعتين من بداية المباراة لجماهير الفريق المنافس، التي ستدخل الملعب الأولمبي عبر البوابة رقم 10، وقبل ساعة ونصف لبقية الجماهير”.

وأختتم:”يتم توجيه نداء إلى جميع مشجعي الفريق الزائر الذين ليس لديهم تذكرة، بعدم الذهاب إلى المباراة لأنهم لن يتمكنوا من شراء التذاكر في أي مكان حول الأرض ولن يتمكن من حضور المباراة سوى مشجعي بايرن الذين لديهم تذكرة يوزعها ناديهم”.

ويلتقي برشلونة الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني يوم الأربعاء 23 أكتوبر، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب مونتجويك الأولمبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار