غيابات ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

اليوم, 16:35

+A -A

الغد برس/ متابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تعرض حارسه تيبو كورتوا إلى إصابة قوية ضد بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وتعد إصابة كورتوا هي الثانية في صفوف ريال مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد رودريجو جوس.

وفاز ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

من المقرر أن يغيب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن مباراة ريال مدريد المقبلة ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، بعد تشخيص إصابته في العضلة الضامة في ساقه اليسرى.

كما سيغيب رودريجو عن كلاسيكو الدوري الإسباني، بعد إصابته في أوتار الركبة ضد بوروسيا دورتموند، حيث أكدت تقارير صحفية أن ريال مدريد في انتظار أشعة الرنين المغناطيسي غدًا الخميس، لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه.

وبالإضافة إلى كورتوا ورودريجو، سيغيب كل من داني كارفاخال وألابا عن مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز بينما هناك احتمالية لغياب اللاعب إبراهيم دياز بسبب الإصابة.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار