الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة فنربخشة في الدوري الأوروبي

اليوم, 18:50

+A -A

الغد برس/ متابعة

اختتم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تدريباته لمواجهة نظيره فنربخشة التركي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024 / 2025.

ويلتقي مانشستر يونايتد ضد فنربخشة مساء الأربعاء 23 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب نادي فنربخشة بتركيا.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الحادي والعشرين بجدول ترتيب مسابقة الدوري الأوروبي برصيد نقطتين، بينما يحتل فنربخشة المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك شكوك حول سفر المدافع جوني إيفانز مع فريق مانشستر يونايتد إلى تركيا، لمواجهة فنربخشة في بطولة الدوري الأوروبي.

وأضافت التقارير، أن إيفانز وهاري ماجواير غائبًا أيضًا عن تدريبات الفريق قبل السفر إلى تركيا بسبب الإصابة، وكذلك ماينو ولكن كاسيميرو كان جزءًا من الفريق التدريبي هذا الصباح.

وأختتمت التقارير الإنجليزية، أن برونو فرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد حصل راحة لبضعة أيام بعد إيقافه عن مواجهة فنربخشة، وبذلك لم يتدرب مع الفريق اليوم قبل السفر إلى تركيا.

ويلتقي مانشستر يونايتد ضد فنربخشة مساء الأربعاء 23 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب نادي فنربخشة بتركيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار