الصفقة تمت في 3 أيام.. جواو فيليكس يكشف كواليس عودته إلى تشيلسي

أمس, 21:50

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشف البرتغالي جواو فيليكس نجم فريق تشيلسي، كواليس انضمامه إلى النادي الإنجليزي مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونجح نادي تشيلسي في التعاقد مع فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2024، قادما من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسبق ولعب فيليكس في صفوف نادي تشيلسي من قبل، عام 2023 وكان قادما على سبيل الإعارة من فريق أتلتيكو مدريد، حتى نهاية الموسم.

وقال فيليكس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة باناثينيكوس في بطولة الدوري الأوروبي: “في أحد أيام شهر أغسطس، اتصل بي وكيل أعمالي، وقال إن تشيلسي تحدث معه وأن المدرب يريدني”.

وتابع: “لقد تمت الصفقة في ثلاثة أيام فقط الأمر بسيط، كنت أرغب دائمًا في العودة، كنت سعيدًا جدًا في تشيلسي حقا”.

وأضاف: “عندما غادرت تشيلسي في عام 2023، قلت دائمًا لعائلتي وأصدقائي أنني سأعود يومًا ما إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى”.

وأكمل: “على الرغم من اللحظات السيئة التي مر بها تشيلسي في تلك الفترة، إلا أنني أحببت الوقت الذي أمضيته في النادي… لقد حدث ذلك في وقت أبكر مما كنت أعتقد”.

وأتم فيليكس حديثه قائلا: “قلة المشاركة مع تشيلسي؟ كنت أعلم أن المنافسة ستكون صعبة، وتحدثت مع ماريسكا قبل الانضمام إلى الفريق، لكنني هنا من أجل العمل إنها مجرد مسألة وقت، لن تراني أتوقف أبدًا عن العمل لتحقيق أحلامي. أنا هنا لألعب ولكن هذا سيحدث، أنا متأكد من ذلك”.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار