وفود من الاتحادات العربية الرياضية تصل البصرة لحضور قرعة خليجي 25

23-10-2022, 16:11

+A -A
الغد برس/ بغداد 

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن وصول الأمين العام للاتحاد الإماراتي محمد بن هزام الظاهري ونائبِ رئيسِ الاتحادِ الكويتيّ أحمد عقلة إلى البصرة.

وقال الاتحاد في بيان ورد لـ"الغد برس"، إن "الأمينُ العامّ للاتحاد الإماراتي لكرةِ القدم، نائب رئيس لجنة المسابقاتِ في اتحادِ كأس الخليج العربيّ لكرةِ القدم محمد بن هزام الظاهري، وصل الى البصرة برفقة عُضوا اللجنة أحمد الحرمي من قطر وخالد بن مقرن من المملكةِ العربيّة السعوديّة، وأعضاء اللجنة الإعلاميّة لبطولة خليجي 25 سالم النقبي من الإمارات وفيصل بن يوسف الطويهر من السعوديّة ومعاذ الخميسي من اليمن".

وأضاف إن "الزيارة تهدف الحُضور لوقائع قرعةِ خليجي 25، التي تقامُ بعد غد الثلاثاء في فندقِ جراند ميلينيوم البصرة"، لافتا إلى ان "الامين العام للاتحاد العراقي لكرة القدم محمد فرحان كان في استقبال الوفد".

وتابع الاتحاد ان "وفدُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم وصل اليوم، لحُضورِ وقائع قُرعةِ خليجي 25".

واكد أن "الوفدُ يتألف من نائبِ رئيسِ الاتحادِ الكويتيّ لكُرةِ القدم أحمد عقلة، وعُضو مجلس الإدارةِ عبدالعزيز السمحان، والأمينِ العامّ صلاح القناعي، ومُديرِ الإعلام والعلاقاتِ العامة سطام السهلي، فضلاً عن مُديرِ المُنتخبات سعود المجمد، والحكم السابق محمد باجيه، واللاعب السابق جمال مبارك، ومُديرِ الاتحاد محمد علي سيف".

وحدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء المقبل، موعداً لإجراء قرعة بطولة خليجي ٢٥ التي ستقامُ في البصرة.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار