اللجنة الإعلامية لخليجي 25: العراقيون يعملون بجد واجتهاد لتنظيم بطولة متميزة

25-10-2022, 19:44

+A -A
الغد برس/ بغداد 

اكدت اللجنة الإعلامية لخليجي 25، اليوم الثلاثاء، ان القرعة سارت بشكل مميز، مبينة ان العراقيين يعملون بجد واجتهاد لتنظيم بطولة متميزة.

وقال نائب رئيس اللجنة خالد مبارك الكواري في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إن "قرعة بطولة خليجي 25 سارت بشكل مميز في ظل حضور رفيع المستوى من الضيوف على مستوى رموز اللعبة من اللاعبين القدامى ونجوم الكرة الخليجية، إلى جانب ممثلين عن الاتحادات المشاركة فضلا عن المستوى الإعلامي"، مقدما الشكر الى "العراق على حسن التنظيم وحسن الاستقبال والضيافة".

وأضاف، إن "القرعة جاءت متوازنة في المجموعتين الأولى والثانية"، معربا عن أمله "مشاهدة مباريات كبيرة تليق بهذه البطولة التي لها أهداف كبيرة ومضامين متنوعة بعدما أضحت إرثاً خليجياً خاصاً".

ولفت إلى انه "لا يمكن إغفال دور بطولات كأس الخليج لدى جماهير الكرة الخليجية ما منحها مكانة كبيرة لدى أبناء الخليج"، مبينا أن "كل المؤشرات تؤكد على أن النسخة المقبلة ستحظى باهتمام كبير وسوف يساهم الإعلام في توهجها ولمعانها".

واشار الى ان "تدشين تميمة البطولة والتي هي السندباد البصراوي دلالة على أهمية البطولة لدى أبناء العراق وربطها بالموروث العراقي عبر الأجيال"، مبينا أن "الامر يؤكد على أن العراقيين يعملون بجد واجتهاد لتنظيم بطولة متميزة".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار