الملكي يتعثر..جيرونا يشعل صراع الليغا بفرض تعادلاََ ايجابياََ

30-10-2022, 20:36

+A -A
الغد برس/متابعة 
نجح الفريق الكتالوني،جيرونا، اليوم الأحد، بخطف نقطة ثمينة، من متصدر الليغا ريال مدريد، بفرض تعادلاََ ايجابياََ بهدفِِ لمثله، في مباراة أقيمت على أرض " السانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

وساد التعادل السلبي طيلة مجريات الشوط الأول، حيث لم ينجح الفريق الملكي بفك شفرة دفاع جيرونا حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة بأقدام البرازيلي فينيسيوس جونيور، ولم يحتاج الضيوف سوى 10 دقائل لمعادلة الكفة من ضربة جزاء نجح بتسجيلها اللاعب كريستيان ستواني عن الدقيقة 80.

واراد ريال مدريد العود بالتقدم في المباراة، وكثف الجهود الهجومي، ونجح البديل ماريانو بصناعة هدف لزميله رودريجو ،لكن فرحة الملكي لم تستمر، حيث الغى حكم الفيديو الهدف بسبب وجود خطأ على المهاجم بركل الكرة بعدما كانت بين ايدي حارس مرمى جيرونا.

وتصاعدت اجواء المباراة، حيث شهدت طرد نجم خط وسط ريال  مدريد عن الدقائق الأضافية من عمر المباراة  +90 ، حتى جاءت صافرة  ماريو لوبيز معلناَ تعثر الملكي الثاني على ارضه.

بهذا التعادل يرتفع رصيد ريال مدريد لـ32 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعد فوزه القاتل على فالنسيا 1-0 مساء يوم السبت. في المقابل، ارتفع رصيد جيرونا لـ10 نقاط في المركز السادس عشر



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار