غوارديولا: لن أذهب للمونديال..هالاند لن يشارك بمباراة إشبيلية

1-11-2022, 20:59

+A -A
الغد برس/ متابعة 

أكد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عدم جاهزية إيرلينج هالاند لمواجهة إشبيلية يوم غد الأربعاء، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي، كمتصدر للمجموعة ومن خلفه بوروسيا دورتموند، إلى ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال غوارديولا، في مؤتمر صحفي: "لن يشارك هالاند في مباراة الغد. إنه يشعر بتحسن يومي، لكن ليس بنسبة 100%، ولا نريد المخاطرة. نأمل أن يشارك أمام فولهام".

وأضاف: "جوليان ألفاريز يمكنه التطور مثلنا جميعا سعداء بالطريقة التي تأقلم بها، هو شخص متواضع ويملك أخلاقيات عمل مذهلة، ولديه فرصة أخرى غدا".

وتطرق إلى مدى تعافي كالفين فيليبس وكايل ووكر، قال: "كالفين يجري تدريبات جزئية مع الفريق، لكنه لا يحتك مع اللاعبين، سنرى مدى تطوره، أعرف مدى أهمية كأس العالم، ولكني لا أعتمد على لاعب أرى أنه غير جاهز، أما كايل فأنا منبهر بسرعة تعافيه، ولكن لا يزال متأخرا بالمقارنة مع كالفين".

وعلق على إمكانية ذهابه لمشاهدة مباريات كأس العالم، مختتما: "لا سأبقى في المنزل وأشاهد المباريات، سنحصل على يوم أو يومين من الراحة، ومن ثم سنواصل العمل ربما في أبو ظبي، سنخوض مباراة لاستعادة التناغم، وسنعود لإنجلترا للاستعداد بأفضل صورة ممكنة".

وبالنظر إلى مخاطر التعرض للإصابات والإيقاف غدا، علق: "بعد ما حدث مع كايل (ووكر) الموسم الماضي، فالأمر وارد، لكن نريد الفوز بالمباراة. اللاعبون يريدون مشاهدة جودتهم".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار