الإطاحة بـ17 مطلوباً وضبط أسلحة غير مرخصة بأربع محافظات

3-11-2022, 17:59

+A -A
الغد برس/ميسان 

أعلنت الاستخبارات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع، اليوم الخميس، القبض على 17 مطلوباً بينهم متهمين بالإرهاب وضبط أسلحة غير مرخصة في اربع محافظات.

وذكر إعلام  الاستخبارت في بيان، ورد لـ "الغد برس" نسخة منه،   إن"القوات الأمنية نصبت كمائن محكمة في المحافظات ( ميسان ونينوى والانبار والبصرة)، واسفرت عن القاء القبض على ( 4 ) ارهابيين وفق احكام المادة ( 4 ارهاب ) في قضاء الرمادي و المجر الكبير و( 13 ) متهماً بمواد قانونية مختلفة في قضاء سنجار والمجر و الدير و المشرح والقرنة، وجرى تسليمهم إلى جهات الطلب ميدانياً وأصولياً ". مشيراً الى أن تلك العملية جاءت بالاستناد الى معلومات استخبارية دقيقة لقسمي وشعب أستخبارات وأمن قيادة عمليات البصرة وميسان والفرقة العاشرة والسابعة والخامسة عشر وبالتعاون مع استخبارات وقوة ألوية تلك القيادات ومفرزة من مركز شرطة الزهراء ومفرزة من طوارئ شرطة البصرة".

وأضاف البيان إن "مفارز الاستخبارات العسكرية تمكنت من ضبط اعتدة وأسلحة غير مرخصة منها ( 17 ) بندقية كلاشنكوف و( 4 ) مسدسات مختلفة النوع و ( 4 ) بندقية قنص صيد ورشاشة BKC و بندقية M16 و بندقية جي سي ايراني الصنع و ( 681 ) اطلاقة عيار 7.62ملم و ( 125 ) اطلاقة عيار 5.56ملم و ( 6 ) رمانة هجومية و ( 15 ) مخزن AK و ( 8 ) مخزن M16 في مناطق مختلفة من المحافظات أعلاه ".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار