أتليتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام إسبانيول

6-11-2022, 18:36

+A -A
الغد برس/ متابعة  

تمكن نجم البرتغالي جواو فيلكس، اليوم الاحد، من انقاذ فريقه اتلتيكو مدريد من خسارة محققة امام الضيف الكتالوني اسبانيول، بعد خطف تعادلِِ مثير في مباراة جمعت الفريقين علة ملعب "الواندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

حاول أصحاب الأرض السيطرة على مجريات المباراة، لكن دون جدوى الوصول الى مرمى اسبانيول، حيث تمكن الأخير من المحافظة على نظافة شباكه، والتصدي لهجمات كتيبة سيميوني رغم النقص العددي، حيث خرج اللاعب "لياندرو كابريرا" من أرض المباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

وبادر الضيوف التسجيل في الشوط الثاني، حيث افتتح سيرجي داردير التسجيل لإسبانيول في الدقيقة 62 قبل ان يدرك البرتغالي جواو فيليكس التعادل لأتليتيكو في الدقيقة 78، ولم تنال صحوة كتيبة سيميوني المتأخرة الفوز، حيث منع الضيوف واحبط محاولات الأتلتيكو في اخر دقائق المباراة، لتنتهي الموقعة بالتعال الإيجابي.

وكان فريق المدرب دييغو سيميوني يمني النفس بتحقيق الفوز على إسبانيول الذي يحتل المركز 17 (12 نقطة)، لكي يعزز موقعه في المركز الثالث إلا أنه اكتفى بنقطة واحدة رافعاً رصيده إلى 24 نقطة .

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار