رسميا.. الإسباني كاساس مدرباً لمنتخب أُسُود الرافدين

6-11-2022, 19:34

+A -A
الغد برس/ بغداد 

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم برئاسة عدنان درجال، اليوم الاحد، التعاقد مع ملاكِ تدريبي إسباني لقيادةِ المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وذكر بيان للاتحاد العراقي، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني العراقي للفترة المقبلة ستكون بإدارة المدرب الإسباني  كاساس، حيث توصل رئيس الاتحاد عدنان درجال الى اتفاق وتوقيع العقد مع المدرب  ومساعديه لأربعةِ أعوامٍ، على أن تكون بطولة كأس الخليج العربيّ الـ 25 في مدينةِ البصرة مطلع العام المقبل أولى محطات إشرافه على المُنتخب الوطني الرسمية".

وأضاف البيان، إنه "سيتمّ تقديم المُدرب الإسباني وجهازه الفني المساعد إلى وسائِل الإعلام في الرابع عشر من تشرين الثاني، بعد عودةِ المُنتخب الوطني من خوضِ مُباراتيه الدوليتين الوديتين أمام مُنتخبي المكسيك والاكوادور في التاسع والثاني عشر من الشهر الحالي، وذلك في مُؤتمرٍ صحفيّ".

ولفت البيان إلى ان "الملاكُ التدريبيّ الجديد للمُنتخبِ الوطنيّ يتألف من: خيسوس كاساس (مدرباً)، أليخاندرو فاريلا لوبيز (المُدرب المُساعد الأول)، بابلو غراندز (المُدرب المُساعد الثاني ومُحلل الأداء)، سلفادور روميرو (مُدرباً مُساعداً ثالثًا)، خافيير سانشيز (مُدرباً للياقةِ البدنية)، وميغيل أنخيل غونزاليس (مدرباً للحراس)".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار