بيكيه عن اعتزاله: كُنت محظوظاَ في مسيرتي مع برشلونة

10-11-2022, 16:50

+A -A
الغد برس/متابعة 

كشف الدولي الإسباني، جيرارد بيكيه، اليوم الخميس، الأسباب التي دفعته الى اعلان اعتزاله اللعب مع ناديه الكتالوني برشلونة بشكل نهائي في منتصف الموسم.

وكان جيرارد بيكيه قد أعلن اعتزاله كرة القدم ولم ينتظر حتى نهاية الموسم بل ودع الجماهير في  لقاء ألميريا  الأخير له على أرض فريقه ملعب الـ "كامب نو”.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة "الماركا"،و اطلعت عليها "الغد برس" : "هناك العديد من الأسباب التي يفكر فيها المرء مع مرور الموسم”.

وأضاف جيرارد :" لقد بدأت الموسم بلقاء مع المدرب أخبرني فيه أن هذا العام سيكون من الصعب مشاركتي. أردت خوض التجربة، ولكن الأحاسيس منذ البداية تقول أنه لن يكون الموسم الأفضل لي".

وتابع الإسباني: "رأيت أن الاستراحة كانت فرصة لاتخاذ هذا القرار. لطالما قلت أنه عندما لا أشعر بأهميتي سأرحل. وكان هناك يوم كنت على وشك الإعلان فيه عن اعتزالي، ولكن قلت أنني لا أستطيع مغادرة الفريق في هذا الوقت".

وأردف بيكيه قائلاً: "عندما أتخذت قراري النهائي كنت قد أرسلته في رسالة نصية لخوان لابورتا"رئيس النادي"، ولكني كنت قد تحدثت معه بالفعل عن ذلك من قبل في منزله".

وأنهى المدافع الكتالوني السابق تصريحاته قائلاً :" انتهى الأمر بعناق وضحك، غادرت وأنا سعيد للغاية بالنظر لما حققه مع هذا النادي، لقد حظيت برحلة رائعة مع فريق حياتي، وفزت بكل شيء. لقد ضغطت على نفسي كل يوم كأنه آخر يوم لي في النادي، والآن سأستيقظ كل يوم وأقول لنفسي جملة واحدة وهو كم كنت محظوظاً في مسيرتي”.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار