مبعوث الكاظمي يبحث في تركيا ملف المياه

A view shows the Euphrates River at the Iraqi-Syrian border town of Al-Qaim, Iraq January 18, 2021. Picture taken January 18, 2021. REUTERS/John Davison

مبعوث الكاظمي يبحث في تركيا ملف المياه

بغداد/

بحث مبعوث رئيس الوزراء لشؤون المياه وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني مع فيصل اراغلو المبعوث الخاص للرئيس التركي ، ملف التعاون المشترك بشأن المياه.
وذكر بيان لوزارة الموارد المائية تلقته “الغد برس”، ان “فيصل اراغلو المبعوث الخاص للرئيس التركي استقبل في محافظة آفيون قره حصار في تركيا المبعوث الخاص لرئيس الوزراء لشؤون المياه المهندس مهدي رشيد الحمداني وزير الموارد المائية والوفد المرافق له وذلك للمباشرة بالاجتماعات والمباحثات الثنائية بخصوص ملف التعاون المشترك بشأن المياه بين البلدين”.
واضاف البيان، ان “اراغلو رحب بالوزير معربا عن سعادته باللقاء واستعداد تركيا للتعاون مع العراق في مجال الحصص المائية وتذليل العقبات كافة والمضي قدما بالعمل على تنفيذ محاور التعاون المشترك بين البلدين”.
وأكد الوزير مهدي رشيد الحمداني، بحسب البيان، أن “لقاءه باراغلو الذي يعتبر من اهم الخبراء في مجال المياه يعد خطوة إيجابية ومهمة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية وتنفيذ الخطوات العملية للمحاور التي سيتم التباحث بها خلال الاجتماعات”.

Digiqole ad

اخبار ذات صلة

الغد برس

مجانى
عرض