الصحافة الفرنسية تنتقد نيمار وتحمله مسؤولية خسارة باريس ضد رين

الصحافة الفرنسية تنتقد نيمار وتحمله مسؤولية خسارة باريس ضد رين

متابعة/
وجهت الصحافة الفرنسية انتقادات لاذعة للمهاجم البرازيلي نيمار بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها باريس سان جيرمان يوم أمس الأحد أمام استاد رين بهدفين نظيفين، وهي الهزيمة الأولى التي يتعرض لها الفريق في الموسم الحالي.
ورغم امتلاك باريس سان جيرمان كوكبة من النجوم هذا الموسم، والذين شاركوا جميعهم في مباراة الأمس سواء في التشكيلة الأساسية أو كبدلاء في الشوط الثاني، إلا أن صحيفة ليكيب الشهيرة حمّلت نيمار الجزء الأكبر من المسؤولية.
وشككت ليكيب بالحالة البدنية لنيمار في الموسم الحالي، مشيرة إلى أنه ما زال متأثراً بمشاركته في بطولة كوبا أميركا ووصوله إلى المباراة النهائية، مما أدى إلى تأخر انضمامه للفريق، ولم يتمكن من استعادة لياقته البدنية حتى الآن.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار يفتقر للسرعة في الوقت الراهن، ويعاني على الصعيد البدني، وهذا أثر على مستواه الفني، خصوصاً في مباراة الأمس التي ارتكب فيها العديد من الأخطاء بالتمرير، ولم يقدم أي إضافة تذكر، الأمر الذي دفع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لاستبدال قبل 13 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي.
كما تساءلت ليكيب عن سبب تجديد عقد نيمار في شهر مايو الماضي ومنحه راتباً خيالياً رغم أن لم يسجل سوى هدفين فقط من آخر 41 تسديدة أطلقها على المرمى، مشيرة إلى أنه يفتقر للفاعلية المطلوبة منذ الموسم المنصرم أيضاً.

Digiqole ad

اخبار ذات صلة

الغد برس

مجانى
عرض