خلية الإعلام الأمني تعلن نتائج المرحلة الثامنة من عملية الإرادة الصلبة

21-11-2022, 17:09

+A -A
الغد برس/بغداد  

اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الاثنين، نتائج الصفحة الثانية من المرحلة الثامنة لعملية الإرادة الصلبة لملاحقة بقايا داعش.

وقالت الخلية في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إنه "لإدامة زخم العمليات الأمنية، ضمن قواطع المسؤولية وبإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة، انطلقت، صباح امس الأحد، الصفحة الثانية من المرحلة الثامنة من عملية الإرادة الصلبة ومن عدة محاور".

وأضافت إن "العملية اشتركت بها قطعات قيادة عمليات الجزيـرة وقيادة عمليات غرب نينوى وقيادة عمليات صلاح الدين وقوات من وزارة الداخلية والحشد الشعبي ومختلف صنوف الأجهزة الأمنية والاستخبارية ، بإسناد جوي من طيران الجيش والقوة الجوية".

وأوضحت أن "العملية تستهدف بقايا عصابات داعش الإرهابية وتدمير اوكاها، فضلا عن ملاحقة المطلوبين وكذلك تطهير الأراضي من مخلفات عصابات داعش الإرهابية وتعزيز الأمن والاستقرار في الحدود الفاصلة بين قيادات العمليات".

ولفتت إلى ان "العملية اسفرت عن العثور على ٨٣ جلكان مملؤة بمواد شديدة الانفجار و٢٩ قنبرة هاون، فضلا تدمير عدد من الأوكار للإرهابيين وحزامين ناسفين واعتدة ومقذوفات متنوعة، فضلا عن تفجير عبوات ناسفة بشكل مسيطر عليه من قبل مفارز الهندسة المرافقة للقطعات المشتركة في هذا الواجب".

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار