اتحاد الخليج يجدد دعمه لاستضافة البطولة الكروية في البصرة

19-08-2022, 18:27

+A -A
الغد برس/متابعة 

جدد  اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الجمعة، موقفه الداعم لاستضافة العراق لبطولة خليجي 25 و المقرر إقامتها في العام المقبل في محافظة البصرة. 

وقال رئيس اتحاد كأس الاتحاد حمد بن خليفة ال ثاني في بيان اطلعت عليه "الغد برس"، إن "الاتحاد يجدد دعمه لاستضافة العراق لبطولة كأس الخليج 25 والتي ستقام في كانون الثاني 2023 بشكل قوي"، مبينا أن "الاتحاد أكد في أكثر من مناسبة حق العراقيين في استضافة خليجي 25".

وأضاف  أن "الاتحاد على دراية تامة على مدى تطلعات الجماهير الكروية العراقية من اجل عودة هذه البطولة اليها بعد غياب استمر أكثر من 40 عاما"، مشيراً الى إن "الاتحاد لمس مدى التقدم الحاصل في البنى التحتية والمنشات الرياضية من خلال الزيارات المتكررة للجنة التفقدية".

وتابع الـ ثاني بالقول: "نثق بقدرة الاتحاد العراقي ومدينة البصرة على تقديم المحفل الكروي بأفضل صورة"، داعيا الى "أهمية إنهاء كافة الاعمال المطلوبة في المواعيد المتفق عليها".

ونقلت وسائل إعلام في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أنباء تتعلق بنية الاتحاد الكروي للخليج نقل بطولة خليجي 25 الى الكويت بسبب الوضع الامني وعدم اكتمال البنى التحتية.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار