الركراكي يتوعد الفرنسيين: نريدُ مواصلة كتابة التاريخ وبلوغ النهائي

14-12-2022, 18:36

+A -A
الغد برس/متابعة 

أعرب المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، اليوم الأربعاء، عن أرادتهِ بمواصلة كتابة التاريخ وبلوغ نهائي كأس العالم على حساب نظيره الفرنسي في مواجهة اليوم مؤكداً أن اللاعبين متحمسون لخوض المواجهة.

وقال الركراكي في مقطع فيديو نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر حسابه الخاص بكأس العالم: "نعرف أن الجماهير ستكون معنا سواء تلك التي ستسافر إلى قطر أو تلك التي ستبقى في المغرب"، مضيفاََ، "سنبذل كل ما باستطاعتنا وستكون لدينا الإرادة لكي نحقق نتيجة تمنحنا بطاقة التأهل للنهائي".

فيما وذكر في مؤتمر صحفي عقب المران الأخير للمواجهة المرتقبة "سنواجه أفضل فريق في العالم وهي فرصة لإبراز قدراتنا، بالعزيمة المعتادة للمجموعة يمكننا تحقيق المزيد من النجاحات"، مضيفاً : "نريد مواصلة التحدي والوصول إلى المباراة النهائية".

وأصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي وإفريقي في التاريخ يصعد لنصف نهائي كأس العالم، بفوزه السبت الماضي على نظيره البرتغالي بهدف دون رد في الدور ربع النهائي.

تتّجه أنظار وآمال المغاربة والعرب صوب نجوم منتخب أسود الأطلس الذين سيقارعون المنتخب الفرنسي مساء ، في مباراة  لدور نصف النهائي لكأس العالم 2022 وتنطلق تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة بغداد.

 

 

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار