مهاجم برشلونة يعود للمشاركة في التدريبات

16-12-2022, 16:33

+A -A
الغد برس/متابعة 

عاد روبرت ليفاندوفسكي إلى تدريبات برشلونة، اليوم الجمعة، كما هو مخطط له، بعد خروج منتخب بولندا من دور ال 16 في كأس العالم، في جلسة تدريبية انضم إليها أيضا الدوليين الإسبان أنسو فاتي وإريك جارسيا وأليخاندرو بالدي، الذين قدموا عودتهم بعد سقوط منتخب 'لاروخا' في الجولة نفسها من البطولة.

وهكذا، عاد المهاجم البولندي بالفعل للتدريبات تحت قيادة تشافي هيرنانديز رغم حقيقة أنه لن يكون قادرا على المشاركة في أول 3 مباريات في الدوري الإسباني بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بسبب تعرضه للطرد أمام أوساسونا، وستكون أولى هذه المواجهات أمام إسبانيول في 31 كانون أول.

وشارك كل من أنسو فاتي وإريك جارسيا وأليخاندرو بالدي، الذين كان من المقرر أن ينضموا إلى التدريبات، الإثنين، مثل بقية الدوليين الإسبان، في مران اليوم بمدينة جوان جامبر الرياضية، تماما مثل مارك أندريه تير شتيجن، الذي شارك أيضا للمرة الأولى مع المجموعة، رغم أن الحارس الألماني كان قد خاض مرانا منفردا، الخميس.

ومازال يغيب عن الفريق الكتالوني كل من الفرنسيين جول كوندي وعثمان ديمبيلي، الذين سيخوضان النهائي يوم الأحد، والهولنديين فرينكي دي يونج وممفيس ديباي، الذين تم إقصاؤهما في الدور ربع النهائي، فضلا عن البرازيلي رافائيل دياس "رافينيا"، الذي سقط في الجولة نفسها، وبقية الدوليين الإسبان: جوردي ألبا وسرخيو بوسكيتس وبابلو بايز "جافي" وبدرو جونزاليس "بيدري" وفيران توريس.

وتنتظر برشلونة عودة مكثفة، ستبدأ بالديربي أمام إسبانيول في اليوم الأخير من العام، ومواجهة أتلتيكو مدريد على أرضه في يوم الثامن من العام المقبل، وسيسافر بعد ذلك إلى الرياض (السعودية) للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، حيث سيواجه ريال بيتيس في الدور قبل النهائي في 12 من ذات الشهر.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار