وزير الرياضة يتحدث عن "إشاعات" بشأن علاقته مع "درجال" ويتوعد بمجالس تحقيقية

27-12-2022, 23:48

+A -A
الغد برس/ بغداد

اكد وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع، اليوم الثلاثاء، ان علاقته مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم جيدة، وتوعد من يحاولون خلط الاوراق حسب تعبيره بمجالس تحقيقية.



وقال المبرقع في حوار متلفز تابعته "الغد برس"،  ان "علاقته مع رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال جيدة جدا"، لافتا الى ان "هناك من يحاول خلط الاوراق واثارة الفتن والمشاكل".

وأضاف، أن "ما يثار حول وجود خلافات مع درجال اشاعات تحاول التشويش على بطولة كأس الخليج، وسنفتح مجلسا تحقيقيا بكل شخص يثير الحساسيات بين الوزارة واتحاد الكرة".

وأشار الى ان " تصميم ملعب الميناء يركز بالاضاءة على الارضية دون المدرجات"، موضحا انه "سنحاول معالجة الاضاءة على مدرجات الجمهور".

ولفت الى ان " رئيس الوزراء مهتم جدا بملف خليجي 25"، مؤكدا ان "هناك ختم خاص يعتبر تاشيرة دخول لجماهير الدول المشاركة بالبطولة".

وتابع، ان " مجلس الوزراء قدم اليوم تسهيلات كبيرة للمشجعين الخليجيين"، مبينا ان "اللجنة التفقدية في الاتحاد الخليجي ابدت اعجابها بالبصرة".

وأوضح، ان "الضغط على الفنادق له بدائل ولن تكن هناك اشكالية سكن بالبصرة"، لافتا الى ان "ملف استضافة العراق لبطولة الخليج بدا منذ عام 2007 في ابو ظبي".

واكد ان " حفل الافتتاح ستقدمه شركة اجنبية وسيكون عرضا رائعا".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار