أنشيلوتي: لا يمكنني القول إن ميسي الأفضل في التاريخ

29-12-2022, 17:55

+A -A
الغد برس/متابعة 

أوضح المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الخميس، أن من غير العادل اعتبار الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعباَ في التاريخ، مُشيراً إلى أن كل حقبة من الزمن عرفت تألق مجموعة من اللاعبين.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه لنادي بلد الوليد إن "من الصعب قول ذلك، لا أعلم إذا كان هو الأفضل في التاريخ، سيكون من غير العادل الجزم بذلك، لأن كل حقبة عرفت وجود لاعبين جيدين، لقد استمعت بعدة لاعبين، أدرب يومياً لاعبين يملكون الكرات الذهبية".

وحول ارتباط اسمه بتدريب منتخب البرازيل، ردَّ المدير الفني الإيطالي قائلا "إذا ما كانوا مهتمين بخدماتي فإنهم لم يتصلوا بي، لكن أشكرهم في حال كان ذلك صحيحاً، وضعيتي واضحة، أنا مستمر هنا، ولن أقول أبداً لريال مدريد أن رحلتي قد انتهت".

وتطرَّق مدرب ريال مدريد إلى وضعية الفريق بعد المونديال: "تقييم ما مضى معقد، جدول المباريات مُكلّف وصعب، أمامنا كأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية، إلى غاية شهر مارس المقبل، أمامنا العديد من المباريات، وعلينا القيام بتقييم فردي لكل لاعب، يجب أن نضع اللاعبين في ظروف جيدة، اللاعبون الذين شاركوا في المونديال يجب منحهم راحة، وأيام الراحة لا توجد، حتى الـ 19 من شباط سوف نلعب مباراة كل 3 أيام".

وتابع في حديثه قائلا: "نحن بخير، لقد استعدنا كريم بنزيما في حالة جيدة، إنه مهم بالنسبة لنا، حتى اللاعبين الذين كانوا في إجازة عادوا بشكل جيد، لكنني سأعطي الأولوية للاعبين الذين كانوا متواجدين معنا هنا".

ويعود النادي الملكي لأجواء منافسات الدوري الإسباني، غداً الجمعة، عندما يواجه مضيفه بلد الوليد.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار