القبض على 3 متهمين بسرقة دراجات نارية في بغداد

7-01-2023, 18:06

+A -A
الغد برس/بغداد

اعلنت مديرية مكافحة الاجرام، اليوم السبت، القبض على 3 متهمين بسرقة الدراجات واخر  بقضايا النصب والاحتيال في العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الإجرام ومكتب الخضراء لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مناطق مختلفة من العاصمة بغداد".

وأضافت إن "أقوال المتهمين دونت وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم أصولياً وتوقيفهم وفق أحكام المادة ٤٤٣ و٤٤٦ من قانون العقوبات"، مبيناً ان "مفارز مكتب البياع لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمبالغ مالية و دونت أقوال المتهم وتم توقيفه أصولياً وفق أحكام المادة ٤٥٦ من قانون العقوبات".

ولفتت إلى ان "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومحال تجارية وآخرين مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد"، مبينةً انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحق المتهمين وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

واعلنت مديرية شؤون الإقامة اليوم السبت، القبض على (64) اجنبياً مخالفاً لشروط الاقامة في بغداد.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار