كاساس: اهدي فوز المنتخب لارواح الضحايا المشجعين في ذي قار

16-01-2023, 21:40

+A -A
الغد برس/بغداد  

أهدى المدير الفني  للمنتخب العراقي، خيسوس كاساس، اليوم الأثنين، فوز أسود الرافدين على العنابي القطري، الى أرواح ضحايا حادثة حافلة مشجعي المنتخب في طريق الناصرية -بصرة.

 الحادث المروري الذي تسبب بوفاة العشرات في الطريق المؤدي من الناصرية إلى البصرة.

وقال كاساس في مؤتمر صحفي بعد المباراة،أن " هذا التأهل والفوز يهدى إلى أرواح ضحايا الحادث المروري الذي تسبب بوفاة العشرات في الطريق المؤدي من الناصرية إلى البصرة".

وعن مباراة اليوم ذكر كاساس، أن" المنافس كان خصماً عنيداً وقوياً ومنظماً في أرجاء الملعب، وأغلب عناصره من الذين اعتادوا على اللعب جنباً لجنب لفترة ليست بالقصيرة".

وأضاف المدرب "لكننا درسنا المنافس بطريقة جيدة، وكنا نعلم أن بإمكان مهاجمينا اختراق قلوب الدفاع، لذلك عمدنا في العديد من دقائق اللعب لاعتماد الكرات الطويلة في منطقة الثلث الهجومي وبعمق ساحة المنتخب القطري".

وعن بلوغ النهائي لكأس الخليج العربي 25، وطموح التتويج أردف كاساس قائلاََ " سبق أن أكدنا أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة ولم يكن من المنطق أن نتحدث عن إحراز اللقب مع مباراتنا الاولى، أما الآن وبعد وصولنا للنهائي فيمكننا التركيز منذ الآن للظفر بكأس البطولة بالرغم من صعوبة المهمة ووجود منافس يطمح للأمر نفسه".

وأوضحَ الإسباني أن "في خطة اليوم اعتمدنا إلى تجريد منتخب قطر من طريقة اللعب التي يفضلها ونجحنا بذلك بالرغم من الخطأ الذي تسبب بهدف منتخب قطر لكن في كرة القدم من المستحيل أن لا تحدث الأخطاء".

وتأهل المنتخب العراقي الى نهائي كأس الخليج العربي 25،بعد تغلبه على نظيره القطري بهدفي أبراهيم بايش وأيمن حسين.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار