ألفيس يلعب أولى مبارياته في السجن و"لا يخشى شيئاً"

29-01-2023, 16:53

+A -A
الغد برس/متابعة  

أفادت صحيفة  الكتالونية"لا فانغوارديا"، اليوم الأحد، أن البرازيلي داني ألفيس يتأقلم بشكل "طبيعي" في سجن زُجّ فيه بعد اتهامه بالاغتصاب، مشيرة إلى أنه لعب أول مباراة لكرة القدم مع معتقلين آخرين.

وذكرت الصحيفة وبحسب مصادرها ،أن "داني يتأقلم بشكل نموذجي في السجن، ويحاول قضاء وقت ممتع مع المعتقلين".

وأضافت، أن "ألفيس لعب الخميس الماضي مباراته الأولى مع معتقلين آخرين، لافتة إلى أن "مشاركته أثارت اهتماماً هائلاً في ساحة السجن لدى الموقوفين"، الذين أرادوا رؤيته يلعب كرة القدم".

وأوضحت أن "ألفيس يتشارك زنزانة مع شخص يعرفه، وهو برازيلي يُسمّى كوتينيو، كان حارساً شخصياً لرونالدينيو وبواباً في ملاهٍ ليلية ببرشلونة".

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب "هادئ جداً، ومتحفظ، لا يتكلّم كثيراً ولا يعبّر عن مشاعر كثيرة"، مضيفة أنه "يدرك بشكل كامل مكان وجوده وما يمكن أن يحدث إذا رُفض الاستئناف الذي يُعدّه محاموه الجدد أمام محكمة برشلونة".

ونقلت عنه قوله: "سأقبل كل ما يحصل. غادرت منزلي عندما كان عمري 15 عاماً. تغلّبت في حياتي على مواقف صعبة ومعقدة جداً. سيكون ذلك (موقفاً) آخر سيصبح من الماضي. لا شيء يخيفني".

ومضى على ألفيس أكثر من أسبوع في سجن "براينس 2"، ويُمكن لمحاميه كريستوبال مارتيل تقديم استئناف حتى 31 كانون الثاني، لطلب إفراج مؤقت عن موكّله.

وأعتقل الفيس، في 20 كانون الثاني، على خلفية تهمة اغتصاب امرأة في ملهى ببرشلونة، في 30 كانون الأول الماضي.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار