تشيلسي و مانشستر ستي يعزفان سمفونية فوز منفصل في الدوري الانكليزي

27-08-2022, 19:03

+A -A
الغد برس/متابعة 

حقق فريق تشيلسي فوزاً لافتاً على ضيفه ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الانكليزي الممتاز، بهدفين مقابل هدف.

واستعاد تشيلسي الانتصارات بعد التعثر في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة، والتعادل مع توتنهام هوتسبير بهدفين لكل منهما.

حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف. بالاضافة الى حصول كودي كالاجير، البطاقة الصفراء الثانية وطرد من الملعب في الدقيقة 28.

واستحوذ تشيلسي على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 64%، مقابل 36% لصالح فريق ليستر سيتي.

وسجل رحيم ستيرلينج، الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 47، بصناعة من كوكريلا، ثم عاد وأضاف الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 63 بصناعة من ريس جيمس.

وفي مباراة اخرى حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على نظيره كريستال بالاس، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

و افتتح التسجيل لمصلحة كريستال بالاس اللاعب جون ستونز بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف يواكيم أندرسن الهدف الثاني لمصلحة كريستال بالاس في الدقيقة 21، قبل أن يسجل بيرناردو سيلفا الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 52، ثم أضاف النرويجي إيرلينج هالاند هدف التعادل في الدقيقة 62، قبل أن يسجل هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 70، واختتم النجم النرويجي أهداف اللقاء بتسجيله هاتريك والهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 82.

 وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 10، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين يظل كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار