استبعاد حكم "الخطأ الفادح" من قمة السيتي وآرسنال

13-02-2023, 21:01

+A -A
الغد برس/متابعة  

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز استبدال جون بروكس حكم تقنية الفيديو المساعد (فار)، خلال مباراتين مقبلتين كان من المقرر أن يشارك في إدارتهما، نظرا لعدم احتسابه هدفا صحيحا لبرايتون خلال مباراته أمام كريستال بالاس.

وألغى بروكس هدفا سجله بيفيس إيستوبينان لبرايتون، بعد أن طابق خط التسلل بشكل خاطئ، في واحد من خطأين رئيسيين ارتكبهما باستخدام تقنية الفار خلال المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) أمس الأول السبت.

وكان من المقرر أن يشارك بروكس في إدارة مباراة ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون اليوم الإثنين، وكذلك مواجهة القمة بين آرسنال ومانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل.

وقررت لجنة الحكام الرئيسية بإنجلترا استبدال بروكس بالحكمين أندري مارينر وديفيد كوت خلال المواجهتين المذكورتين.

وحدثت واقعة أخرى متعلقة بتقنية الفار، تسبب فيها الحكم لي ماسون الذي أخفق في احتساب تسلل خلال الهجمة التي سجل خلالها إيفان توني هدف التعادل لبرايتون على ملعب آرسنال.

ولم تحدد لجنة الحكام الرئيسية ما إذا كان ماسون سيشارك في إدارة الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، علما بأنه تسبب في خطأ آخر كبير وألغى هدفا صحيحا لنيوكاسل خلال مباراته أمام كريستال بالاس في الثالث من سبتمبر/أيلول المقبل، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا).



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار