العمليات المشتركة تبحث مع قوات الحدود توفير الطائرات المسيرة

14-02-2023, 18:47

+A -A
الغد برس/بغداد  

بحث نائب قائد العمليات المشتركة الفريق قيس المحمداوي ، اليوم الثلاثاء، مع قائد قوات الحدود اللواء محمد عبد الوهاب سكر تعزيز الإمكانيات وإكمال التحصينات وتكثيف الجهود وتعزيز موارد المراقبة الفنية وتوفير الطائرات المسيرة .

وذكرت العمليات المشتركة في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن "الفريق الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة، التقى بمكتبه الرسمي مع قائد قوات الحدود اللواء محمد عبد الوهاب سكر"، مشيرا أن "المحمداوي اثنى خلال اللقاء على الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة وقطعاتها ".

وأضاف، إنه "تم بحث جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها، استمرار عمليات تأمين الحدود وتكثيف الجهود وتعزيز موارد المراقبة الفنية وتوفير الطائرات المسيرة  ونصب الأبراج وتفعيل ومتابعة المشاريع المهمة الحالية لمنع التسلل والتهريب وإكمال التحصينات مع حدود الدول المجاورة بشكل كامل مع أهمية الاستفادة من التجربة الناجحة للحدود السورية والتحصينات التي تم إكمالها ونصب الكاميرات الحرارية".

وأشار البيان إلى أن "اللقاء تضمن أيضا بحث موضوع الانفتاح والمناورة بقوات الحدود حسب الأسبقيات، وضرورة التنسيق مع القطعات الأمنية المختلفة بعمق الأراضي العراقية وتبادل المعلومات معها".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار