راموس: قرار الرحيل عن ريال مدريد أصابني بالشك

14-02-2023, 19:50

+A -A
الغد برس/متابعة  

أكَّد سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، أنه يرغب وبشدة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مجددًا مع فريقه الجديد.

وأوضح راموس في مقابلة أجراها مع موقع "اليويفا" قبل مواجهة الليلة أمام بايرن ميونخ بذهاب ثمن نهائي البطولة القارية أنه عانى بعض الشيء في بداياته مع بي إس جي، لكنه تأقلم الآن ويرغب في قيادة الفريق لتحقيق حلمه بالفوز بالكأس ذات الأذنين.

وقال اللاعب صاحب الـ36 عامًا: "رحيلي عن ريال مدريد كان بدون شك تغييرًا كبيرًا للغاية. هدفي دائمًا هو مواصلة الفوز. فزت بالكثير من الألقاب مع ريال مدريد، لكنني فكرت في أنها فرصة جيدة لتغيير الأجواء ولمحاولة مساعدة فريق مثل باريس".

وأضاف "في البداية الأمر كان صعبًا للغاية. عليك أن تجد منزلاً وأن تستقر، خاصة إذا كنت تحضر بأسرتك، وفي حالتي لدي 4 أطفال. المسألة كانت صعبة في البداية، لكن كل شيء سار بشكل جيد".

وتابع "في البداية وبعد انضمامي سارت الأمور بشكل سيئ وتعرضت للإصابة واحتجت للوقت للتعافي والتأقلم على النظام الجديد وعلى الفريق الجديد وعلى المدرب الجديد، بدأت في الشك إذا ما كنت اتخذت القرار السليم أم لا، لكن مسيرتي دائما ما امتازت بالإصرار والعمل الشاق، واصلت الكفاح".

وعن باريس، قال "هناك العديد من النجوم، بعضهم من بين الأفضل في العالم، لكن من أجل الفوز عليك الاتحاد وأن يبحر الجميع في نفس الاتجاه. إذا حقق فريق الفوز فلأن الجميع تركوا خلفهم الأنا الشخصي. الهدف هذا الموسم هو اتحادنا جميعا وأن نقدم أفضل نسخة لدينا، هذا أهم من أي نجم يمكن أن نضمه في صفوفنا".

وحول شغف الفريق للتتويج بالشامبيونزليج للمرة الأولى، ختم: "هذا الفريق لديه رغبة كبيرة في الفوز باللقب، أريد أن أستغل ما تبقى لي من مشوار بأفضل شكل، من أجل محاولة العودة والفوز بهذه الكأس".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار