عمليات سامراء: إعادة غالبية النازحين لمنطقة سيد غريب

17-02-2023, 21:54

+A -A
الغد برس/سامراء  
أعلن قائد عمليات سامراء اللواء الركن علي مثجل المالكي، اليوم الجمعة، عودة غالبية النازحين لمنطقة سيد غريب جنوبي صلاح الدين، فيما أكد القبض على العديد من العناصر الإرهابية والمطلوبين وفق المادة 4 إرهاب خلال العمليات الاستباقية المستمرة بقاطع المسؤولية.
وقال المالكي في حوار للإعلام الرسمي وتابعته "الغد برس"، إن " تنفيذ العمليات الاستباقية يتم بشكل يومي في قواطع المسؤولية وباتجاه الحدود الفاصلة مع قيادات العمليات في صلاح الدين وديالى والأنبار وبحسب المعلومات الاستخبارية".
وأضاف إن "نتائج هذه العمليات أسفرت عن القبض على العديد من العناصر الإرهابية والمطلوبين وفق المادة 4 إرهاب، وعدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، فضلا عن رفع العبوات الناسفة والتي هي من مخلفات عصابات داعش الإرهابية لمنع خطرها على المواطنين"، مؤكداً أن" نسبة المخدرات وتداولها ونقلها في قاطع المسؤولية قليلة جدا".
وأعلن المالكي، "إعادة غالبية النازحين من منطقة سيد غريب إلى مناطق سكناهم"، مبينا، أنه "تم زيارة المنطقة مع محافظ صلاح الدين واستمع إلى طلبات العائدين وأوعز لمديري الدوائر الخدمية والصحية بإعادة خدمات الماء والكهرباء والأبنية المدرسية والمركز الصحي والخدمات الأساسية كافة".

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار