لقاء بين والد ميسي ولابورتا يثير تكهنات بعودته إلى برشلونة

22-02-2023, 18:40

+A -A
الغد برس/متابعة  

أثار ظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مدينة برشلونة، لتناول العشاء مع صديقيه سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، احتمالات عودة الاعب بقميص "البلوغرانا" من جديد بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، مشيرةََ الى لقاء جمع والد الأرجنتيني برئيس النادي لابورتا في المدينة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا وبرشلونة لا يرغبان حتى الآن في إغلاق الباب أمام عودة افتراضية لميسي إلى النادي الكاتالوني، رغم أن أسرة ميسي شكّكت بالأمر، سواء من خلال تصريحات ماتياس، أو لخورخي ميسي الأسبوع الماضي. واستدركت أن عودة ميسي إلى ناديه السابق تبقى واردة دائماً.

واعتبرت أن الاجتماع بين لابورتا وخورخي ميسي سيُعيد فتح النقاش حول عودة اللاعب، والذي سيكون أيضاً مشروطاً بخفض راتبه، والقواعد الاقتصادية التي ستحددها رابطة الدوري الإسباني، ورأت في اللقاء خطوة أولى، يمكن أن تكون "حيوية" لترميم العلاقة بين الجانبين.

وبثّت إذاعة "كاتالونيا راديو" أن جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، التقى خورخي ميسي والد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، وتحدثا عن مستقبل ميسي وعقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في 30 حزيران المقبل ولم يُجدده بعد.

وأوضحت أن الطرفين تطرّقا كذلك إلى موضوع تكريم اللاعب، الذي يزال معلّقاً منذ رحيله عن برشلونة، إضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها ماتياس ميسي، شقيق اللاعب، قبل أسبوعين، ثم اعتذر عنها.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار