برسالة مؤثرة.. راموس يعلن اعتزاله اللعب دولياََ

23-02-2023, 21:20

+A -A
الغد برس/متابعة  

قرر المدافع الإسباني سيرخيو راموس، إنهاء مسيرته بشكل نهائي مع منتخب إسبانيا عن طريق الاعتزال الدولي، من أجل التركيز على مسيرته في باريس سان جيرمان.

وقال بطل مونديال 2010، عبر تويتر "لقد حان الوقت ، حان الوقت لنقول وداعًا للمنتخب الوطني، تلقيت هذا الصباح مكالمة من المدرب الحالي الذي أخبرني أنه لا لست في حساباتهِ وأنه لن يعتمد علي، بغض النظر عن المستوى الذي يمكنني إظهاره أو كيف أواصل مسيرتي الرياضية".

وأضاف "مع الأسف الشديد ، إنها نهاية رحلة كنت آمل أن تكون أطول وأن تنتهي بصورةِِ أفضل، على قدم المساواة مع كل النجاحات التي حققناها مع المنتخب".

وتابع "أعتقد بتواضع أن هذا المسار كان يستحق أن ينتهي بسبب قرار شخصي أو لأن أدائي لم يكن على مستوى ما يستحقه فريقنا الوطني، ولكن ليس بسبب العمر أو لأسباب أخرى، لأن كونك شابًا أو أقل شابة ليس ميزةََا أو عيبًا ، فهو مجرد ميزة غير منطقية لا تتعلق بالضرورة بالأداء أو القدرة".

وأردف راموس قائلاََ "أنظر بإعجاب وحسد إلى مودريتش وميسي وبيبي، الجوهر والتقاليد والقيم والجدارة والعدالة في كرة القدم، للأسف لن يكون الأمر على هذا النحو بالنسبة لي، لأن كرة القدم ليست عادلة دائمًا وأنها ليست مجرد كرة قدم".

وزاد" أضعهُ بهذا الحزن الذي أريد أن أشاركه معكم، ولكن أيضًا مع رأسي مرفوعًا وممتنًا جدًا لكل هذه السنوات ولكل دعمكم، سأخذ معي ذكريات لا تُمحى ، كل الألقاب التي ناضلنا من أجلها واحتفلنا بها معًا، والفخر الكبير بكوني اللاعب الإسباني الذي خاض أكبر عدد من المباريات، أنه لمن الشرف لي أن ارتدي هذ القميص، وأسعد المشجعين". 

 

 

وأختتم الإسباني قائلاََ "سأستمر في تشجيع بلدي من المنزل بعاطفة الشخص الشغوف، الذي استطاع بفخر تمثيله 180 مرة، أشكركم من أعماق قلبي لكم جميعًا الذين آمنوا بي دائمًا!".

 

يذكر أن راموس نجح في تسجيل 23 هدفًا خلال مسيرته الطويلة مع منتخب إسبانيا، وساهم في فوز الفريق بكأس العالم 2010 ويورو على مرتين في عام 2008 و2012.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار