الصقور تحلق عالياً بصدارة الدوري العراقي

24-02-2023, 20:11

+A -A
الغد برس/بغداد
حقق فريق القوة الجوية، اليوم الجمعة، فوزا ثمينا على نظيره زاخو بنتيجة 2-0، فيما سقط فريق الزوراء في فخ التعادل أمام الكرخ بالدوري الممتاز لكرة القدم.

فريق الصقور حقق فوزا مهما على نظيره زاخو بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب الأخير لحساب الجولة 18 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز حافظ فريق الصقور على صدارة الدوري برصيد 38، فيما تجمد رصيد زاخو عند النقطة 21 في المركز 13".

وسقط نادي الزوراء بفخ التعادل 2-2 من نظيره الكرخ في المباراة التي جرت على ملعب الساحر أحمد راضي لحساب الجولة 18 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم".

وافتتح فريق الزوراء التسجيل عبر اللاعب علي يوسف في الدقيقة 47، فيما أحرز هدف التعادل للكرخ اللاعب نهاد محمد في الدقيقة 68، وأضاف لاعب النوارس علي بسام هدف التقدم الثاني في الدقيقة 85، فيما عادل الكرخ النتيجة عبر اللاعب جعفر عبيس كاظم في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بالتعادل".

وبهذا التعادل، وصل فريق النوارس إلى المركز الخامس برصيد 33 نقطة، فيما حل فريق الكرخ في المركز العاشر برصيد 23 نقطة".

وفي المباراة الثالثة التي اقتنص نادي الصناعة فوزا مهما من نظيره نفط البصرة بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب الأول لحساب الجولة 18 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم".

وسجل هدف الصناعة الوحيد اللاعب مشكور كريم في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، وبهذا الانتصار حافظ فريق الصناعة على وصافة قاع ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، فيما تراجع نفط البصرة إلى المركز التاسع برصيد 24 نقطة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار