يوم راحة يقطع احتفالات الأرجنتين

27-03-2023, 15:12

+A -A
الغد برس/متابعة  

عقب ليلة السبت، التي شهدت احتفالا في مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وتحديدا في مبنى أعيد تسميته الجمعة الماضي باسم ليونيل أندريس ميسي، تكريما لقائد منتخب "ألبيسيليتسي"، استمتع الفريق بيوم راحة قبل مباراته الودية الثانية، المقررة غدا الثلاثاء أمام كوراساو في سانتياجو ديل إستيرو.

ومساء السبت الماضي، التقى أعضاء الفريق المتوج ببطولة كأس العالم في قطر 2022، في ملعب الكرة الخماسية بالمبنى الذي أُطلق عليه اسم ميسي، للمشاركة في مأدبة عشاء وسط عروض موسيقية.

وعقب انتهاء هذا اللقاء في أجواء من السعادة والبهجة، استمتع اللاعبون بيوم عطلة الأحد وعاد بعضهم إلى مدينته الأم، كما في حالة ليونيل ميسي الذي قطع 230 كلم للذهاب إلى روساريو، مسقط رأسه.

وتم استدعاء اللاعبين، صباح اليوم الاثنين، لاستكمال التدريبات الأخيرة في بوينوس آيرس، للسفر مساءً إلى أسونسيون بباراجواي، حيث سيقوم اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) بتكريم أبطال العالم بمقره في لوكي.

وبعد هذا التكريم من جانب الكونميبول، ستسافر بعثة المنتخب على متن رحلة طيران "شارتر" إلى مدينة سانتياجو ديل إستيرو الأرجنتينية، للعب مباراة الغد أمام كوراساو.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار