معظمها في بغداد .. السوداني يصدر توجيهات لإنجاز 54 مشروعاً بأربع محافظات

29-03-2023, 14:44

+A -A

الغد برس / بغداد

أحصى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، عدد المشاريع المنفذة والتي ما تزال قيد التنفيذ في بغداد وثلاث محافظات أخرى، فيما شدد على إنجاز تلك المشاريع البالغ عددها 54 مشروعاً بأسرع وقت.

وقال مكتب السوداني في بيان ورد لـ "الغد برس"، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اجتماعاً لرئيس وأعضاء فريق الجهد الخدمي والهندسي"، لافتا إلى أن "الاجتماع شهد استعراض المشاريع المنفذة في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات، ونسب الإنجاز فيها وسبل توفير التخصيصات المالية لها، والمقترحات الخاصة بمعالجة العقبات التي تواجه العمل".

وشدّد السوداني، بحسب البيان على "ضرورة إنجاز المشاريع ذات المساس المباشر بحياة المواطن اليومية، وعلى فريق العمل أن يبادر إلى حلّ مشاكل المواطنين دون انتظار التوجيهات من رئيس الوزراء"، مشيرا إلى "الآلية المعتمدة في اختيار المناطق التي تُقدم لها الخدمات، والتي تعتمد على مقدار المحرومية والنسب السكانية وجاهزية المنطقة".

ووجّه رئيس مجلس الوزراء بـ"الإسراع في إكمال المشاريع التي حققت نسب إنجاز عالية، وفي الوقت نفسه أن تتميز الأعمال بالدقة والنزاهة، وألّا تشوبها أية شائبة فساد أو انحراف عن الأهداف الرئيسة".

ووفقاً للبيان فإن "عدد المشاريع المنفذة، وقيد التنفيذ في بغداد والمحافظات، بلغ 54 مشروعاً، حصة بغداد منها 29، وفي الديوانية 10 مشاريع، وميسان 10 مشاريع أيضاً، فيما بلغ عدد المشاريع في محافظة المثنى 5".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار