بيريز يحسم الجدل بشأن الوضع داخل "ريد بول"

30-03-2023, 19:20

+A -A
الغد برس/متابعة  

أكد المكسيكي سرخيو بيريز، سائق ريد بول، أن "الأمور جيدة للغاية" مع فريقه وذلك "بعد التحدث معهم" عقب فوزه بسباق جائزة السعودية الكبرى.

ولكن النقطة الإضافية للفة السريعة حصل عليها زميله بالفريق، الهولندي ماكس فيرستابن، بعد تحقيق أفضل وقت في اللفة الأخيرة وهو ما سمح له بتصدر ترتيب سائقي الـ"فورمولا 1" العالمي.

وقال بيريز خلال مؤتمر صحفي على هامش سباق جائزة أستراليا الكبرى "الأمور جيدة للغاية، أعتقد أننا تحدثنا حول الأمر وجميعنا في نفس الخط ومن الواضح أننا تعلمنا من ذلك".

وأضاف السائق المكسيكي "في خضم السباق اعتقدت أنني لم أحصل على المعلومات الصحيحة ولكن حاليا عندما أشاهد السباق مجددا أرى أن كل شيء كان على ما يرام".

وتابع "من الواضح أن التواصل مع المهندس الخاص بي تم فهمه بشكل خاطيء. يؤسفني عدم الذهاب للفة السريعة لأنني اعتقدت أن هذا هو الأمر".

ويعد فريق (ريد بول) هو المسيطر الكبير في بداية الموسم الحالي وذلك بعد فوزه بثنائية في أول سباقين لعام 2023، البحرين والسعودية.

وصرح بيريز "نأمل أن نحافظ على هذه الدفعة الكبيرة، فقد كانا سباقين رائعين بالنسبة للفريق ولا يزال أمامنا طريق طويل لنسيره، كل نهاية أسبوع بمثابة تحدٍ جديد".

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تصريحات بيريز الذي قال "عندما جئت إلى الفريق لأول مرة (قبل موسم 2021) ، كانت الأمور مختلفة تماما. في الأساس، لقد كانوا يتسابقون مع سيارتين فقط لأنهم اضطروا إلى ذلك".

وأضاف بيريز "يمكنني الآن أن أقول إنني أشعر حقا بأنني جزء من الفريق، ولدي مكاني وأحظى باحترام كبير. أعتقد حقا أنني أحظى بالدعم الكامل من الفريق، مثلما هو الحال مع ماكس، وأنه سيكون لدي كل الحظوظ للفوز باللقب، مثل ماكس".

ومع احتمالات زيادة حدة المنافسة مع فيرستابن مع توالي السباقات وما ينتج عنه من توترات بينهما على مدار الموسم، يرى بيريز أنه وزميله في ريد بول يتمتعان بالنضج الكامل للتعامل مع الأمر بشكل صحيح.

وأكد بيريز "إنني هنا لأقوم بأفضل شيء ممكن لنفسي أيضا. لأكون صادقا، لدينا الكثير من الاحترام لبعضنا البعض أكثر مما قد يعتقده الناس".

واختتم سائق ريد بول تصريحاته، قائلا "هناك مستوى عال للغاية من الاحترام لبعضنا البعض داخل الفريق. أعتقد أن كلانا ناضج بما يكفي لمعرفة ما هو صحيح وما هو خطأ، وطالما أن هذا هو الحال، لا أتوقع أن يتغير أي شيء".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار