تاركا المنتخب السعودي.. هيرفي رونار مدرباً لمنتخب فرنسا للسيدات

30-03-2023, 21:30

+A -A
الغد برس/متابعة   

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين هيرفي رونار مدرباً جديداً للمنتخب الفرنسي للسيدات بعقد يمتد حتى شهر آب 2024.
وذكر الاتحاد الفرنسي، في بيان له، أن "الجنة التنفيذية عقدت اجتماعا بعد ظهر يوم الخميس، اوصى بالإعلان عن تعيين هيرفي رونار مدرباً لفريق السيدات الفرنسي حتى اب 2024".
وتابع بيان اتحاد الديوك، أن رونار "سيقود منتخب الزرق لكأس العالم لكرة القدم 2023 التي ستقام في أستراليا ونيوزيلندا في الفترة من 20 حزيران إلى 20 اب وفي دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 من 25 حزيران إلى 10 اب".
وسيتم تقديم المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة، 31 اذار في مقر الاتحاد، بحضور فيليب ديالو الرئيس المؤقت للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ولجنة التوظيف المكونة من جان ميشال أولاس، ولورا جورج ومارك كيلر وألين رييرا.
وقال الاتحاد الفرنسي أن رونار سيكشف خلال تقديمه عن قائمته الأولى للمباراتين المقبلتين لمنتخب سيدات فرنسا ضد كولومبيا وكندا.
وكان رونار قد استقال من تدريب المنتخب السعودي في 28 اذار الحالي وقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم استقالته مباشرة بعد خسارة الأخضر السعودي ودياً أمام بوليفيا بنتيجة 2-1.
وجاء في بيان الاتحاد السعودي، "وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب المدير الفني للمنتخب الوطني هيرفي رونار برغبته في عدم إكمال المدة المتبقية في عقده".
بدوره قال رونار بعد تركه المنتخب السعودي، "أعتقد أنني قمت بأقصى ما يمكن القيام به مع المنتخب، ولا يمكنني بلوغ مستوى آخر، لذا أفضل أن أكون صادقاً مع الجميع. ومرة أخرى أشكر الجميع، كان وقتاً رائعاً



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار