القبض على 9 تجار مخدرات وأسلحة في 3 محافظات

2-04-2023, 20:10

+A -A
الغد برس/متابعة 

القبض على 9 تجار مخدرات وأسلحة في 3 محافظات

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن التابعة لوزارة الدفاع، اليوم الأحد، القبض على 9 من تجار المخدرات والأسلحة في محافظات متفرقة.

وذكرت المديرية في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن النجف التابعة الى المديرية آنفاً وبالتنسيق مع شؤون المخدرات، تمكنت من الإطاحة بـ 3 من تجار ومروجي المواد المخدرة ضبطت بحوزتهم رمانة يدوية وبندقية كلاشنكوف ومواد مخدرة وأدوات تعاطي"، لافتة الى "مصادرة المضبوطات وإحالة المتهمين الى القضاء".

وأضاف البيان إن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل ألقت القبض على 2 من تجار المواد المخدرة في مركز مدينة الحلة وبحوزتهما 6  أكياس تحتوي على مادة الكرستال المخدرة وأدوات أخرى تستخدم في عملية التعاطي، جاء القبض بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة وصدور مذكرة قبض وفق أحكام المادة (٢٨) مخدرات".

ولفت البيان الى أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة الى المديرية وبالتعاون مع فوج طوارئ بغداد الثالث استطاعت ضبط 4 متهمين يتاجرون بالأسلحة والأعتدة في بغداد، بحوزتهم رمانة يدوية وأسلحة وأعتدة مختلفة، وقد جرى تسليمهم مع المضبوطات الى الجهات المختصة".

وأفادت قيادة شرطة بابل، في وقت سابق اليوم، بإلقاء القبض على متهم بأعمال "السحر والشعوذة" بحوزته كمية من المخدرات.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار