غوارديولا يحذّر: هزيمة واحدة ستحرمنا من اللقب

14-04-2023, 21:50

+A -A
الغد برس/متابعة 

يُواجه مانشستر سيتي جدولاً مزدحماً خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، بعد تقدمه في دوري أبطال أوروبا ودرع الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى السباق على صدارة الدوري الإنجليزي.

ولم يشتكِ بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من الجدول المزدحم بل على العكس من ذلك، قال، "عندما تلعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام تحتاج إلى إيقاع وتركيز مذهل، وهذا يساعدنا".

ويستضيف مانشستر سيتي ليستر سيتي، السبت، على بعد أيام فقط من اللقاء المنتظر أمام بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويطارد فريق غوارديولا أرسنال في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال المدرب الإسباني إنه إذا تعرض لخسارة أخرى هذا الموسم فلن يكون قادراً على الاحتفاظ باللقب.

وأضاف:، "الكل يعرف أننا إذا خسرنا تلك المباريات فلن نفوز باللقب. نفس الشيء في مباراة (السبت)، إذا خسرنا فلن نكون أبطالاً".

وتابع"إذا فزنا، يمكن أن نبقى هناك، فنحن متأخرون بست نقاط عن أرسنال، الفريق الذي خسر بضع نقاط قليلة خلال الموسم ولعب مباراة واحدة في الأسبوع، مع الكثير من الوقت للتعافي والتحليل والاستعداد للمباريات".

ولم يخسر مانشستر سيتي في 13 مباراة بجميع المسابقات، ولم يُواجه أي مشكلة في التفوق على بايرن ميونيخ بفوزه (3-0) الثلاثاء الماضي، ليُواصل سعيه للفوز بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا".

وواصل غوارديولا، "التركيز هو أفضل طريقة للمنافسة، علينا أن نركز في كل حركة وفي كل كرة ثابتة. نحن بحاجة إلى الفوز بالمباريات، وإلا سنخسر المنافسة".

واختتم، "نحن متأخرون بست نقاط، ولا يوجد ضمان أننا سنفوز بالمباريات المتبقية".

وحصد سيتي حتى الآن 67 نقطة ويتواجد في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن المتصدر أرسنال، علماً بأن فريق غوارديولا لديه مباراة مؤجلة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار