أبرز الأسئلة والتسريبات حول آيفون 14 الجديد

3-09-2022, 21:12

+A -A
الغد برس/متابعة 

تكثر في هذه الفترة وقبل إطلاق شركة "آبل" (Apple) أحدث نسخة من هواتفها الذكية؛ الشائعات والتسريبات حول مواصفات الجهاز الجديد، ومع اقتراب موعد إطلاق "آيفون 14" (IPhone 14) في السابع من سبتمبر/أيلول الجاري انتشرت تسريبات بشأن مزاياه، منها ما هو من مصدر موثوق ومنها ما هو ليس كذلك، وفي هذا المقال سنستعرض أهم التسريبات وما نعرفه لغاية الآن عن "آيفون 14".

ما إصدارات جهاز "آيفون 14″؟

تتضمن الإصدارات الجديدة التي ستعرضها شركة "آبل" "آيفون 14″ و"آيفون 14 ماكس" و"آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس".

والملاحظ أن آبل ستلغي نسخة آيفون ميني صغيرة الحجم ذات شاشة 5.6 بوصات من تشكيلتها، وذلك بسبب مبيعاتها المنخفضة تاركة نسخة آيفون 13 ميني كآخر إصدار.

هل هناك تغيير على تصميم جهاز "آيفون 14″؟

لا تغييرات كبيرة في تصميم جهاز آيفون 14 عن الجيل السابق له، لكن ستكون هناك زيادة بسيطة في سمك إطار الكاميرات على الوجه الخلفي للجهاز، كما أن إطار الجهاز سيكون ذا حواف منبسطة مع تغيير تصميم فتحات الميكروفون ومكبر الصوت، وسيصنع الإطار من مادة الألمنيوم لنسخة "آيفون 14" و"14 ماكس"، بينما نسخ "آيفون 14 برو" و"14 برو ماكس" فستحصل على إطار من التيتانيوم لزيادة متانتها.

وبالنسبة للون؛ فسيكون هناك عدة ألوان للجهاز الجديد، وتشير الأخبار إلى أن نسخة "آيفون 14″ و"14 ماكس" ستأتي بالألوان الأبيض والأسود والأحمر والأزرق والأخضر والأرجواني.

أما نسخة "آيفون 14 برو" و"14 برو ماكس" فستتوفر باللون الذهبي والفضي والأرجواني والأخضر والغرافيت.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار