مان ستي و اتليتكو مدريد يكتفيان بنقطة وحيدة لكل منهما في الدوريين الاسباني و الانكليزي

3-09-2022, 21:34

+A -A
الغد برس/متابعة 

فشل حامل اللقب مانشستر سيتي, من حسم موقعة "فيلا بارك" بالتعادل مع مضيفه استون فيلا بهدف لمثله, في اطار المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

تقدمت كتيبة غوارديولا بهدف سجله إيرلينج هالاند في الدقيقة 50، حيث ضم اللاعب اسمه في سجل التاريخ بهذا الهدف واصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي يصل الى الهدف العاشر بعد مرور ست جولات فقط, وفي ربع الساعة الاخير من عمر المباراة ادرك استون فيلا تعادل, عن طريق ليون بايلي في الدقيقة 74.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أرسنال"مؤقتا"، كما رفع أستون فيلا رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع عشر.

وفي اسبانيا, تعادل آخر, حيث ظفر "الهنود الحمر", اتلتيكو مدريد نقطة وحيدة من مضيفه ريال سوسيداد بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما, حيث تمكن الفريق الضيف من التقدم في المواجهة، بهدف مبكر، سجله المهاجم ألفارو موراتا، عند حلول الدقيقة الخامسة من الشوط الاول, لينتهي بتلك النتيجة.

وعادل ريال سوسيداد كِفة المباراة في الدقيقة 55، بهدف حمل توقيع الوافد الجديد للفريق النيجيري عمر صادق, ليبقى الحال حتى صافرة النهاية .

وبالتالي يصبح رصيد أتلتيكو 7 نقاط، ويتواجد في المركز السادس، بفارق الأهداف عن سوسيداد الثامن.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار