المالية تفتح مشروع اسكان موظفيها ودراسة العقود مع الشركات المستثمرة

15-05-2023, 17:29

+A -A
الغد برس/بغداد  

اعلنت وزارة المالية، اليوم الاثنين، عن مناقشة عمل لجنة مراجعة مشروع اسكان موظفي الوزارة ودراسة العقود مع الشركات المستثمرة.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن "طيف سامي ترأست، اجتماع هيئة الرأي في الوزارة بحضور وكيل الوزارة ورئيس هيئة التقاعد الوطنية ، ومستشار الوزارة والمدراء العامين للدوائر والتشكيلات".

واشار البيان الى "تضمن الاجتماع متابعة استكمال اعمال   اللجان المشكلة خلال الاجتماع السابق ومنها لجنة ايجاد مساحة الارض المعدة لإنشاء مجمع لموظفي الوزارة وهيئة التقاعد الوطنية ، الى جانب متابعة عمل لجنة مراجعة مشروع اسكان موظفي الوزارة ودراسة العقود مع الشركات المستثمرة".

واوضحت ان "الاجتماع  تناول مناقشة كتاب ديوان التأمين المتضمن توفير مقر للديوان ضمن مجمع وزارة المالية او هيئة التقاعد المزمع انشاؤه ، اضافة الى مناقشة توفير الاراضي لدائرة عقارات الدولة والآليات المتبعة في تسجيل تلك الاراضي، اضافة إلى الإستماع   الى تقرير دائرة عقارات الدولة بشأن اخر ماتوصلت اليه من اجراءات تطبيق الأتمتة في عملها وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بأملاك الدولة".

واكد الاجتماع على "مواصلة جهود مبادرة بغداد اجمل التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء في اطار ابراز المعالم الحضرية للعاصمة والاهتمام بالأبنية الرسمية والنظافة وتزيين الطرق والبوابات لمقار الوزارات والدوائر ".

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار